Home Bulletin Contact Us
Home > News and Events
الشركة الصينية والجالية الصينية تبرعت المستلزمات الطبيبة إلى لبنان
2020-03-05 05:21

في 3 آذار، قامت احدى الشركات الصينية العاملة في لبنان والجالية الصينية في لبنان بتبرع عاجل للجانب اللبناني يحتوي على مجموعة من المستلزمات الطبيبة عبارة من طقم الاختبار ونظارات واقية لمساعدة لبنان في عمله للوقاية والسيطرة على مرض كوفيد-19.

يقع لبنان على الممر الرئيسي بين آسيا وأوروبا وكثير من الناس يأتون ويذهبون. بعد انتشار المرض في المنطقة تزداد خطورة دخول المرض من الخارج. قد تم تسجيل 13 حالات إصابة بمرض كوفيد-19 في لبنان وهناك حاجة ملحة للمستلزمات الطبيبة. على ضوء الوضع الحالي بادرت احدى الشركات الصينية والجالية الصينية بشراء مجموعة من طقم الاختبار ونظارات واقية وتم تسليمها اليوم إلى وزارة الصحة العامة اللبنانبة بوجود أعضاء السفارة.الصينية ببيروت.

وقال ممثل الجهات المانحة سيد شيوى تشومينغ أن الجالية الصينية ستقف بقوة مع الشعب اللبناني لمكاقحة الوباء حتى النصر النهائي.

أعرب سيد مصطفى بلاني ممثل لوزارة الصحة عن شكره باسم الوزارة على هذه المبادرة الكريمة واصفا هذا التبرع بأنه دليلا للصداقة العميقة القائمة بين الشعب الصيني والشعب اللبناني. كما أكد على ثقته بامكانية التغلب على المرض عبر الجهود المشتركة للبلدين.



[ Suggest To A Friend ]
       [ Print ]