Home Bulletin Contact Us
Home > News and Events
الشركة الصينية تساعد لبنان في الوقاية والسيطرة على فيروس كورونا
2020-03-14 04:42

سجل لبنان أول حالة إصابة مؤكدة بمرض كوفيد 19 في ٢١ شباط. عملت الشركات الصينية العاملة في لبنان مع الحكومة اللبنانية والشعب اللبناني لمكافحة الوباء بكل مسؤولية. بعد التبرع بطقم الاختبار من قبل احدى الشركات  الصينية، قامت شركة صينية أخرى بتبرع بالمنتجات المطورة حديثا لمساعدة لبنان في تحسين قدرات الوقاية والسيطرة على فيروس كورونا.

مطار رفيق الحريري الدولي ببيروت هو مركز جوي الذي يربط بين أوروبا وآسيا وافريقيا وتبلغ قدرته الاستيعابية حوالي 8 مليون راكب سنويًا. بعد تفشي الوباء يبدأ الموظفون في المطار بقياس درجات الحرارة للركاب القادمين بالمقياس اليدوي لمراقبة أوضاعهم الصحية.

تقررت شركة داهوا التكنولوجيا التبرع بمجموعتين من أجهزة قياس درجة حرارة الجسم بالتصوير الحراري بقيمة 40 ألف دولار أمريكي إلى الجانب اللبناني لحل مشاكل مثل نقص المعدات والقوى العاملة. بعد وصول الأجهزة إلى بيروت في 10 آذار قام موظفون الشركة بتركيب الأجهزة واختبارها وتشغيلها لمدة يومين متناليين ووضعها قيد الاستخدام في 12 آذار.

تم تطوير هذه الأجهزة من قبل الشركة خلال رأس السنة الصينية . وتتمتع هذه الأجهزة بالقدرة على قياس عدة أشخاص في آن واحد ومرور الركاب بسرعة و الحفاظ على مسافة آمنة لقياس من 2-3 متر، وقياس درجات الحرارة بدقة عالية  بمقدار زائد أو ناقص 0.3 درجة مئوية حيث يقلل بشكل فعال من خطر العدوي للموظفين.  ذكرت الشركة ان التبرع هو تجسيد لوفاء الشركة بالمسؤولية الاجتماعية.

 



[ Suggest To A Friend ]
       [ Print ]