Home Bulletin Contact Us
Home > News and Events
انضمام غرفة التجارة والصناعة والزراعة في زحلة والبقاع إلى برنامج الشركاء العالميين لمعرض كانتون
2020-10-20 02:23

تم التوقيع افتراضيا يوم ١٩ أكتوبر على برنامج الشركاء العالميين لمعرض الاستيراد والتصدير الصيني (معرض كانتون) بين المعرض والغرف الصناعية والتجارية في مصر ولبنان ونيجيريا وتنزانيا. ووقع عن جانب المعرض السيد لي جينتشي مدير عام مركز التجارة الخارجية الصيني وعن الجانب اللبناني السيد أنطوان خاطر القائم بأعمال رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في زحلة والبقاع.

أشار السيد لي جينتشي إلى أن معرض كانتون سيعمل على تعزيز التعاون العملي والفعال والحفاظ على استقرار السلسلة الانتاج والتوريد على المستوى العالمي وتقديم مساهمات في بناء اقتصاد عالمي منفتح ومجتمع المستقبل المشترك للبشرية.

وقال السيد أنطوان خاطر إن حفلة التوقيع الافتراضية تجسد عزم الأطراف المتعاقدة وقدراتها على التغلب على الصعوبات الناتجة عن الوباء وكذلك الحفاظ على التبادلات في الاقتصاد والتجارة. وقال إن لبنان تقوم بالتبادلات والتعاون الودية مع الصين لفترة طويلة مشيدا بانجازات التنمية الاقتصادية الصينية وتجاربها في الوقاية من الوباء والسيطرة عليه. وأكد استعداد غرفة التجارة والصناعة والزراعة في زحلة والبقاع للعمل مع معرض كانتون على تعزيز التبادلات الثنائية بما فيه الزيارات المتبادلة وعرض منتجاتهما وترويجها لبعضهما البعض وتعميق التعاون الاقتصادي والتجاري الثنائي.



[ Suggest To A Friend ]
       [ Print ]