Home Bulletin Contact Us
Home > News and Events
سعادة السفير تشيان مينجيان حضر الندوة الافتراضية لترويج المجلد الرابع من كتاب "شي جين بينغ حول الحكم والإدارة
2022-09-30 16:49

في 28 أيلول، حضر سعادة السفير تشيان مينجيان الندوة الافتراضية لترويج المجلد الرابع من كتاب "شي جين بينغ حول الحكم والإدارة"" وألقى كلمة.

قال سعادة السفير تشان مينجيان في خطابه إن في مواجهة التغيرات السريعة في الصين والعالم، يقدم المجلد الرابع من "شي جين بينغ حول الحكم والإدارة" إجابات علمية على "أسئلة الصين والعالم والشعب والعصر"، إنه أحدث إنجاز لإضفاء الطابع الصيني على الماركسية، ويقدم أيضًا قراءة مهمة للمجتمع الدولي من أجل إدراك مسار الصين، والتعرف على أسس الحكم الصيني، وفهم مبادئ الإدارة لديها.

أكد سعادة السفير أن بين الصين ولبنان صداقة تقليدية ولديهما مصالح مماثلة. قد واجهت الصين ولبنان معاناة ومشاكل تنموية متشابهة في التاريخ، ولديهما إرادة مشتركة في تحقيق الازدهار والتنمية والحفاظ على الأمن والاستقرار. إن تعزيز تبادل الخبرات في مجال الحكم والإدارة بين البلدين له أهمية كبيرة في توطيد الثقة السياسية المتبادلة، وتعميق التعاون العملي، ووراثة الصداقة بين الشعبين. إن السفارة الصينية في لبنان مستعدة لمواصلة تقديم مساهمات إيجابية لتعزيز تبادل الخبرات في مجال حكم وإدارة الدولة بين البلدين.

حضرمعالي وزير المالية اللبناني السابق جورج قرم، ومعالي وزير الصناعة اللبناني السابق عماد حب الله، وممثلو الشركات المحلية ومراكز الفكر في الصين والدول العربية، حيث ألقوا الكلمات.




[ Suggest To A Friend ]
       [ Print ]